سانت لوسياDN100 أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

وقت الافراج:2022-08-30 13:17:32 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:565

نصائح أساسية:سانت لوسيا, وانخفاض معامل الاحتكاك الانتهاء من السطح على نحو سلس , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة

وانخفاض معامل الاحتكاك

الانتهاء من السطح على نحو سلس , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

سانت لوسيابارد .

محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب , فاصل دقيقة .

كايروهذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

الميزات هي كما يلي :

في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .


سانت لوسياDN100     أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية



طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

تأثير العناصر النزرة على خصائص الأنابيب المجلفنة

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

جدير بالثقة بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني , مثل البناء , محطة توليد الكهرباء , النفط منصة الحفر , والسيارات , والطرق السريعة ,سانت لوسيا2205 , ومترو الانفاق , الهيكل الصلب ورشة عمل , مستودع كبير , الخ .

بعض تطبيقات الشعاع الأول :


سانت لوسياDN100     أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية



أ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة ,سانت لوسيا 160 , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

قسم الإدارة إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

تعزيز قضيب من الفولاذ شبكة صيانة منصة لديها مزايا تطبيق واسع , جميلة المظهر , وتركيب مريحة , وقوة التحمل العالية . تعزيز شبكة مناسبة لأنّ مصنع تصنيع قضبان الصلب شبكة , شبكة من الصلب المدرفلة الباردة مضلع قضبان الصلب المدرفلة الباردة أو سلس جولة قضبان الصلب الملحومة . الخرسانة المسلحة ملحومة شبكة التسليح هو نوع من كفاءة عالية ملموسة توزيع المواد . يمكن استخدام مواصفات مختلفة من الصلب المسطح حافة الكسوة , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم زاوية الصلب , قناة الصلب , أنابيب مربع , مثل حافة الكسوة . مقابض المفصلي يمكن أيضا أن تكون مثبتة على شبكة من الصلب التي تحتاج إلى التحرك أو فتح في كثير من الأحيان .

جرب المتنوعة

سانت لوسياتهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ,سانت لوسيا , المقتصد , المحماة , إعادة تسخين , والبتروكيماويات الأنابيب , وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال , درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سانت لوسياDN100 أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سانت لوسياDN100 أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سانت لوسياDN100 أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سانت لوسياDN100 أتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

تونابونانوصيالإخبارية
تونابوناأحدث الأخبار